الملكة رانيا تختار مريم سعيد ضمن المؤثرين على مواقع التواصل

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 20:05 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


452

التقت المذيعة المغربية مريم سعيد الملكة الأردنية رانيا، في الديوان الملكي الهاشمي العام، وذلك في إطار “أسبوع عمان للتصميم”، باعتبارها من المؤثرين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت مقدمة برنامج “ET بالعربي” متابعيها عبر حسابها بـ”انستغرام” صورة رفقة الملكة رانيا، وعدد من زملائها أمثال خبيرة التجميل اللبنانية جويل، والمذيعة السعودية لجين عمران والمذيع المصري باسل الزارو، وعلّقت عليها بالقول: “سعدت وتشرفت بلقاء جلالة الملكة رانيا العبد الله في الديوان الملكي الهاشمي العامر، للمشاركة في أسبوع عمان للتصميم الذي ترعاه جلالتها”.

وتابعت: “سعيدة بالاهتمام الذي يلاقيه أسبوع عمان للتصميم 2017، مع مجموعة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين يزورون الأردن للمشاركة في فعاليات الأسبوع”.

سعدت وتشرفت بلقاء جلالة الملكة رانيا العبد الله في الديوان الملكي الهاشمي العامر للمشاركة في اسبوع عمان للتصميم الذي ترعاه جلالتها . @queenrania #Repost @queenrania (@get_repost) ・・・ سعيدة بالاهتمام الذي يلاقيه أسبوع عمان للتصميم 2017، مع مجموعة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والذين يزورون الأردن للمشاركة في فعاليات الأسبوع #الأردن #حب_الأردن From today’s meeting with a group of social media influencers who are in town to attend the launch of Amman Design Week #ADW2017 #Jordan #LoveJO

A post shared by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidmbc) on

ولاقت إطلالة مريم سعيد إعجاباً كبيراً من طرف محبيها، حيث اختارت فستانا أبيض اللون، وأرفقته بحقيبة يد أنيقة التصميم.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية