الناصري يعلن عن تفاصيل تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” لهذا العام

كشك | 7 نوفمبر 2017 على 13:11 | آخر تحديث 7 نوفمبر 2017


117

يستعد الفنان سعيد الناصري للإعلان عن تفاصيل تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة”، يوم غد الأربعاء، على الساعة السابعة مساء، بأحد الفنادق المصنفة بالدار البيضاء.

وتشهد دورة هذه السنة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة، الذين برزوا في الأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال الموسم 2017، حيث ستضم لجنة تحكيم هذه السنة كلا من الفنانة التلفزيونية فاطمة وشاي، والفنانة بشرى أهريش، والفنان لحسن زينون، فضلا عن الناقد توفيق ناديري، والصحافي عبد اللطيف السكارجي.

وتعرف دورة هذه السنة مجددا تنظيم حفل، ستشارك فيه أبرز الشخصيات والوجوه الفنية، وستحييه أوركسترا عبدو السقاط، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمطربين المعروفين في الساحة الفنية المغربية والعربية.

وتشكل لحظة الاحتفاء بالفنان المغربي أهم لحظات هذه الليلة، فمن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة، سيرا على خطى الدورات الماضية، حيث سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا.

وتشكل الدورة الرابعة لتظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” استمرار للثلاث الدورات السابقة من حيث التصور والهدف، والقائم على البحث عن خلق فرص للنهوض بالأعمال التي يقوم بها الفنان المغربي، إضافة إلى ربط علاقات بين الفنانين ورجال الأعمال، ليكون هناك تعاون فيما بينهم مستقبلا، إذ يحرص رجال الأعمال وفعاليات أخرى على دفع ثمن الموائد ويجلس الفنانون مع هؤلاء ليتناقشوا ويقترحوا أعمالهم.

يشار إلى أن تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” سبق لها أن احتفت في الدورات السابقة بالفنانين عائشة ماهماه، وزهور السليماني، وزهور المعمري، وعبد الرحمان برادي وسلوى الجوهري، إذ حصلوا على شقة لكل واحد منهما، بالإضافة إلى حصول بعضهم على أداء مناسك العمرة، بفضل تبرعات ضيوف السهرة، كما شاركت فيها أسماء فنية وازنة؛ من قبيل الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، وعبد الرحيم الصويري، ولطيفة رأفت، وطهور، ومسكير، وغيرهم.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية