الوديع لـ”كشك”: إدارة “الصوفي” وعدتنا بزيارة الأبلق اليوم!

كشك | 2 أغسطس 2017 على 11:12 | آخر تحديث 2 أغسطس 2017


194

كشفت أسماء الوديع عضو هيئة الدفاع عن معتقلي احتجاجات الحسيمة، أن إدارة مستشفى مولاي يوسف “الصوفي” بمدينة الدار البيضاء، وعدت محاميي ربيع الأبلق،بالسماح لهم بزيارة المعتقل ربيع الأبلق، الذي يرقد في المستشفى المذكور  منذ أمس الثلاثاء بعد دخوله في إضراب عن الطعام لأزيد من 38 يوما.

وأوضحت الوديع  في تصريح لجريدة “كشك” الالكترونية، أن إدارة المستشفى وافقت لهيئة الدفاع على زيارة ربيع الأبلق، أحد أبرز وجوه الاحتجاجات التي شهدتها مدينة الحسيمة منذ ثمانية أشهر داخل المستشفى، بعد أن تم منعهم من زيارته أمس الثلاثاء، بداعي عدم توفرهم على الترخيص.

ويرقد ربيع الأبلق منذ صباح يوم أمس الثلاثاء فاتح غشت بمستشفى مولاي يوسف بمدينة الدار البيضاء، بعد أن تدهورت حالته الصحية بسجن عكاشة، جراء الإضراب الذي يخوضه منذ أزيد من 38 يوم.

ويشار أن عائلة الأبلق المضرب عن الطعام كانت قد وجهت نداء لعموم المواطنين والحقوقيين للمساعدة في إنقاذ حياته بعدما تدهور وضعه الصحي بشكل رهيب بسبب الإضراب عن الطعام الذي يخوضه، رغم أن زملائه في سجن عكاشة كانوا قد قرروا إيقاف إضرابهم عن الطعام بتدخل من لجنة تابعة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية