بالصور..جامع المعتصم يتورط في “فضيحة” رخصة بناء بسلا

كشك | 21 سبتمبر 2017 على 13:27 | آخر تحديث 21 سبتمبر 2017


271

تورط كل من جامع المعتصم رئيس جماعة سلا، وكذا  عبد اللطيف سودو، رئيس مقاطعة بطانة ونائب عمدة سلا، المنتمين لحزب العدالة والتنمية في “فضيحة” رخصة بناء من نوع خاص تتعلق بإقدام المدعو “ش.و” باقتناء منزل بحي بالسلام بقيمة 170 مليون سنتيم وتسجيله لدى مديرية الضرائب بـ120 مليون سنتيم.

 

وكشف مصدر مطلع لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن صاحب المنزل استغل نفوذه في كل الإدارات بسلا التي سهلت له الحصول على الرخصة المذكورة، مشيرا إلى أن المساند الرسمي له هم أعضاء المجالس المنتمين للعدالة والتنمية المشخصين في رئيس مجلس بطانة عبد اللطيف السودو، وكذلك جامع معتصم الذي أقسم بنكيران على نزاهته.

وفي هذا السياق، أصدرت مقاطعة بطانة المشخصة في الشباك الوحيد قرار رخصة هدم وبناء، وجاء فيها تغيير مدخل العمارة ب180 درجة كما هو مبين في الصور، وقام صاحب المنزل بكل الإجراءات لإيقاف ذلك لكن دون جدوى حتى أنه طلب مقابلة جامع المعتصم عمدة مدينة سلا، فطلبو منه تحرير طلب مقابلة ولحد لان لم ينل منهم قرابة السنة.

وقد تقدم أحد السكان المتضررين لحي بسلا، بشكايتين، لكل عمدة مدينة سلا، ورئيس مقاطعة بطانة، يتضمنان اعتراضه على تصميم المنزل المذكور، ومطالبته للطرفين بالتدخل لإرجاع الوضع إلى ماهو عليه.

جامع المعتصم يتورط في "فضيحة" رخصة بناء بسلا

جامع المعتصم يتورط في "فضيحة" رخصة بناء بسلا

جامع المعتصم يتورط في "فضيحة" رخصة بناء بسلا

بالصور..جامع معتصم يتورط في "فضيحة" رخصة بناء بسلا

بالصور..جامع معتصم يتورط في "فضيحة" رخصة بناء بسلا

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية