بالصور.. شرطي مغربي مغترب يُلهب مواقع التواصل الهولندية

كشك | 27 يوليو 2017 على 14:56 | آخر تحديث 27 يوليو 2017


108

في الوقت الذي يتناقل  فيه رواد “فيسبوك” المغاربة، صور وفيديوهات رجل الأمن الشهير هشام الملولي. عرضت إحدى القنوات الخاصة بالشرطة الهولندية وثائقياً يواكب الحياة اليومية لرجل الأمن الحسين، وهو شاب مغربي مغترب بهولندا، تمكّن بلياقته البدنية العالية وحسن أخلاقه، من خلق الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي بهولندا، بوأته عن جدارة مكانة الشرطي المثالي بالعاصمة أمستردام.

وتحدث الحسين عن التحديات التي يُواجهها في حياته اليومية كرجل شرطة مغربي، والجهود التي يبذلها لتطبيق القانون رفقة زملائه في العاصمة الهولندية، فضلاً عن الأساليب التي يعتمدها  للحفاظ على لياقته البدنية، لدرجة أنّ دار أزياء رجالية، رشحته ليكون “موديلاً” في عروض الأزياء التي  تُقيمها، رغبة منها في استغلال جسده الرياضي المغطى بالوشوم لعرض آخر موديلاتها الرجولية.

يُشار إلى أن الشرطة الهولندية تضم عدداً كبيراً من الشباب ذوي الأصول المغربية. حيث أقاموا شهر يوليوز سنة 2015  مسيرة وسط العاصمة أمستردام، كانت الغاية منها تقريب الهوة التي اتسعت بينهم وبين وزملائهم الهولنديين، والدعوة إلى محاربة ظاهرة “الإسلاموفوبيا” التي بدأت تتسلل إلى أكاديميات الشرطة الهولندية.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية