بالصور.. كهل في العشرينات..تعرف على سر شبابه

كشك | 31 يوليو 2017 على 21:34 | آخر تحديث 31 يوليو 2017


143

كل شخص يسعى للحفاظ على شبابه ولياقته قدر الإمكان، إلا أنه بالرغم من ذلك فإن قوة الشباب سرعان ما تبدأ في التراجع بعد سن الثلاثين، لكن الأمر ليس كذل بالنسبة لشواندو تان، عارض أزياء سنغافوري يبلغ من العمر 50 عاماً لكنه،  حيث قال إنه يمتلك وصفة سرية للحفاظ على الشباب الدائم.

 

و أثارت صوره التي نشرها على الشبكة العنكبوتية الهلع فهو يبدو بصورة مذهلة شاباً في العشرينات!، ولا يتردد تان في نشر صور مثيرة له على حسابه في “انستغرام” الذي يتابعه 340 ألف شخص ويظهر فيها بعضلات وبنية قوية ووجه نضر بشكل لا يصدق.

تان بدأ مسيرته كعارض أزياء في سن 15 عاماً ليصبح فيما بعد مصوراً فوتوغرافياً لوسائل إعلام سنغافورية؛ لكن ضربة الحظ التي ستشكل بالنسبة إليه علامة فارقة كانت تصميمه عام 2008 لغلاف ألبوم جانيت جاكسون « Discipline ».

وشرع تان في تلقي العروض للتمثيل في حملات دعائية لماركات مثل Tangs وClub21 وThe Link  ou Métro وغيرها جعلت سيرته الذاتية مثيرة للإعجاب وحولته إلى أحد أبرز عارضي وكالة Carrie  Models في تسعينات القرن الماضي.

كما جرب تان حظه كذلك مع الغناء وكانت له تجربة قصيرة في موسيقى البوب، لكن نجاحه الوظيفي وسيرته المهنية اللامعة ليستا السبب في إثارته للضجة أخيراً، بل الشباب الغريب الذي يميزه بالإضافة للياقة بدنية تفوق الوصف لشخص في سنه. فما السر؟

يشرح تان أن السر يكمن في حياة نظيفة أساسها الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن يقوم على الأرز والدجاج، مشيرا إلى  أنه لا يستحم أبداً في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر للحفاظ على بشرته.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية