بالفيديو.. بسبب العزلة السياسية.. بنكيران “بغا يخلق البوز”

كشك | 17 أغسطس 2017 على 14:06 | آخر تحديث 17 أغسطس 2017


320

من الواضح أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بدأ يشعر بالعزلة السياسية، التي يعيش على إيقاعها منذ إعفائه من منصب رئيس الحكومة لصالح العثماني، زميله وغريمه في الحزب، لدرجة أنه لا يفوت الفرصة لجلب الأنظار والمتابعة الإعلامية، أو بصيغة أدق “بغا يخلق البوز”.

بنكيران المُثير للجدل، هذه المرة استعان بمقلّد الأصوات المغربي الشهير في الإذاعات وقناة النسمة، ليستقبله في منزله، ويقلّد هذا الأخير صوته وسياسيين آخرين، أمامه، وفي صالون منزله.

بنكيران وكأنه يريد، من خلال هذا المشهد الفكاهي، أن يردّ على تيار العثماني الذي أصبح في مواجهة مباشرة معه، خصوصا بعد أن تفجّرت الكثير من المواجهات الثنائية منذ انطلاق ملتقى شبيبة الحزب، ليطلق العنان لضحكته بين الفينة والأخرى.

بنكيران المعروف بتبختره أمام عدسات الكاميرا، وحب الظهور، إلى درجة أنه يُكلّف سائقه بالتقاط صور له في صالونه وسيارته ورفقة عائلته وخارج المنزل وفي المصلى والمسجد، بل ويقوم بتسجيل مقاطع فيديو له وهو يغني لأم كلثوم.

“زعيم” إخوان المغرب، يبدو أنه يشعر بفقدانه الزعامة شيئا فشيئا، في وقت يعيش فيه عزلة سياسية رهيبة، وحربا داخليا مع تيار العثماني الذي يرفض رفضا تاما تنصيبه لولاية ثالثة على رأس الحزب، لذا بنكيران يلجأ إلى “خلق البوز” في محاولة منه لتأكيد أنه “حي يُرزق”، و”باقي قادر يتبورد”، ويضحك “ضحكته المعهودة”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية