بالفيديو..محتجون بتازة يرفعون شعار “ارحل” في وجه حصاد

كشك | 28 سبتمبر 2017 على 13:39 | آخر تحديث 28 سبتمبر 2017


348

احتجت فعاليات نقابية صباح أمس الأربعاء 27 شتنبر الجاري، ضد محمد حصاد، وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي ، وذلك خلال زيارته لعدد من المؤسسات التعليمية بتازة.

 

ورفع عدد من نساء ورجال التعليم بتازة، شعارات قوية ضد حصاد من قبيل “ارحل..ارحل” و”الشغيلة التعليمية..تحية نضالية”، مستنكرين طريقة تدبير الوزارة للدخول المدرسي 2018/2017.

وتحلق العشرات من رجال ونساء التعليم حول محمد حصاد، مطالبين إياه بالرحيل، حيث استعانت إدارة إحدى المؤسسات التعليمية التي زارها الوزير، بالقوات العمومية وعناصر الأمن الوطني لإنقاذه وإيصاله إلى سيارته وسط سخط من الاحتجاجات.

وكان محمد حصاد، وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، مرفوقا بعامل إقليم تازة ، يومه الأربعاء 27 شتنبر 2017،  قد  تفقد عدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لتازة و ذلك بحضور كل من المدير الجهوي للأكاديمية و المدير الإقليمي للتعليم، إضافة إلى فعاليات أخرى.

يشار إلى أن برنامج زيارة وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي محمد حصاد شمل زيارة ثانوية ابن الياسمين وإعدادية الإمام مالك ومدرسة وادي المحازن بمدينة تازة بالإضافة إلى مجموعة مدارس جلبة التابعة لجماعة كلدمان كما قام وزير التعليم بزيارة لأقسام التكوين النظري وورشات التكوين التطبيقي بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بالمدينة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية