بايرن ميونيخ يقيل مدربه كارلو أنشيلوتي

كشك | 28 سبتمبر 2017 على 14:54 | آخر تحديث 28 سبتمبر 2017


89

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الاعوام الخمسة الاخيرة، اليوم الخميس، إقالة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي غداة الخسارة المذلة أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بثلاثة أهداف للاشيء أمس الاربعاء في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

وقال النادي البافاري في بيان على موقعه الالكتروني “عقب تحليله للخسارة 0-3 في مسابقة دوري ابطال اوروبا في باريس، أعفى نادي بايرن ميونيخ مدربه كارلو انشيلوتي من مهامه”. وتأتي الخسارة أمام سان جرمان بعد التعادل المخيب الجمعة الماضي أمام فولفسبورغ في الدوري المحلي على ملعب “اليانز ارينا” بنتيجة 2-2 بعد أن كان النادي البافاري متقدما بثنائية نظيفة بمشاركة روبن وريبيري اللذين خرجا في الدقائق الأخيرة.

ويحتل بايرن حاليا المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند المتصدر قبل الدورة السابعة التي يحل فيها النادي البافاري ضيفا على هرتا برلين الأحد.

وانضم المدرب الايطالي إلى بايرن في الموسم الماضي وفاز معه بلقب دوري الدرجة الأولى المحلي في موسمه الأول لكنه خرج من دور ربع نهاية دوري الأبطال أمام ريال مدريد بطل المسابقة لاحقا.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية