برشلونة يستقبل ريال بيتيس وسط مخاوف أمنية من هجمات جديدة

كشك | 20 أغسطس 2017 على 13:17 | آخر تحديث 20 أغسطس 2017


211

يحتضن ملعب كامب اليوم الأحد أولى مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك عندما يحل ريال بيتيس ضيفاً على برشلونة في الجولة الأولى من الليجا الإسبانية في الموسم الجديد 2017-2018، وسط مخاوف من هجمات جدية بعد تعرض المدينة لهجومين.

ويسعى برشلونة لتجاوز خسارته لمرتين متتاليتين أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، طامحا للفوز في هذه المباراة المهمة.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط أجواء حزينة عقب الهجوم الإرهابي الذى تعرضت له المدينة يوم الجمعة الماضى، مما أسفر عن سقوط 14 قتيلا ومئات الحرحى.

ويعاني برشلونة من غيابات عديدة مثل لويس سواريز وأندريس إنييستا وتوماس فيرمايلين ورافينيا ألكانتارا بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع جيرارد بيكيه، إلا أن الفريق الكتالونى سيكون مطالباً بتحقيق الفوز وتقديم عرض قوي لمحو الصورة الباهتة التى ظهر عليها خلال مباراتي السوبر الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويشارك أهالي برشلونة اليوم الأحد في قداس في كاتدرائية ساغرادا فاميليا تكريما لضحايا الاعتداءين اللذين اوقعا 14 قتيلا وأكثر من 120 جريحا في مقاطعة كاتالونيا باسبانيا حيث تتركز التحقيقات على إمام مسجد ساهم على ما يبدو في دفع منفذي الهجومين الى التطرف.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية