برنامج “نجوم العلوم” يعود بحلة جديدة في موسمه التاسع!

كشك | 27 سبتمبر 2017 على 11:51 | آخر تحديث 27 سبتمبر 2017


175

يعود برنامج تلفزيون الواقع  “نجوم العلوم”، من جديد في موسمه التاسع بهدف إثارة اهتمام الشباب العربي بالعلوم والابتكار، حاملا معه الكثير من المتعة والإبداع والتألق.

ويتميز الموسم الجديد بالكثير من الأحداث والمفاجآت الفريدة، حيث سيشهد الموسم الجديد لجنة تحكيم جديدة، وحضورا خاصا لبعض أهم خريجي البرنامج، وحلقة ختامية كبرى حسب ما جاء في بلاغ توصلت “كشك” بنسخة منه.

ويتيح برنامج نجوم العلوم للمشاهدين كبارا وصغارا متابعة المرشحين وهم يطورون ابتكارات من شأنها تحسين حياتنا. وسوف يتنافس الحالمون والمجتهدون لترك بصمتهم في عالمنا من خلال العلم والابتكار. وهناك سبيل واحد لتستمر مغامرتهم هذه، وهو إقناع لجنة التحكيم والجمهور بأهمية ابتكاراتهم.

ويتألف برنامج نجوم العلوم من عشر حلقات متلاحقة تضع المخترعين في منافسة للتفوق على زملائهم. وسيتم تقسيم الحلقات إلى أربع جولات هي مرحلة الاختيار، ونمذجة المنتج، وتقييم الأسواق، وصولًا إلى التصفيات النهائية.

وسيتم ترتيب المرشحين الأربعة الذين يصلون إلى التصفيات النهائية لهذا الموسم وفق آراء لجنة التحكيم وتصويت الجمهور. وسيحصل الفائز على مبلغ قدره 300 ألف دولار أمريكي لتمويل فكرته الرائدة. كما سيحصل الفائزون بالمركز الثاني والثالث والرابع على التوالي على جوائز بقيمة 150 ألف و100 ألف و50 ألف دولار أمريكي.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية