“بريسلي” الشرطة المغربية يتحدى قرارات الحموشي..!

كشك | 27 يوليو 2017 على 12:02 | آخر تحديث 27 يوليو 2017


138

يصر هشام الملولي، الشرطي الموقوف عن العمل بسبب مخالفة قرار الإدارة العامة للأمن الوطني التي يرأسها عبد اللطيف الحموشي، القاضي بإيقافه عن العمل لمدة شهرين، على خلق “البوز” داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك نهاية الأسبوع المنصرم في عملية أمنية أفضت إلى إلقاء القبض على فتاة تتزعم عصابة إجرامية لترويج المخدرات بمدينة فاس، إضافة إلى حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

 

ويستمر الملولي في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر عدد من التدوينات يعبر من خلالها عن عدم رضاه بعقوبات المديرية العامة للأمن الوطني، حيث نشر على جدار صفحته الخاصة في “الفايسبوك”: “السمية ديال هشام ملولي ولات تتشكل اختناق لبزاف ديال المحسادة وأعداء النجاح … وتيبغيو يطيحوها ويوسخوها.. تنبغي نكوليكم ما أنيا شفار ما أنيا رشايوي وهضرتكم ماغاديش توقفني.. نفوز أو نموت لا انسحاب”.

 

ونصح الملولي في تدوينة أخرى الشباب المغربي بالابتعاد عن الوظيفة العمومية، “نصيحة للجميع من القلب … اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية غادي يعيش مرتاح وفحرية تامة لا تابع لا متبوع”، وتابع قائلا: “لاحقاش لدخلتي فالوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة وخا فالحياة ديالك والمسائل الشخصية … مقابل واحد الأجر صغير بزاف قدام داك الحرية اللي تيسلبوليك … والله يسهل على الجميع”.

 

يشار إلى أن الشرطي هشام الملولي، البالغ من العمر (27 سنة)، سطع نجمه أخيرا إثر الاستعراضات التي صنعت منه “بريسلي” الشرطة المغربية، من خلال صور وفيديوهات منتشرة عبر بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، قد سبق توقيفه من طرف الإدارة المركزية، قبل استدعائه للالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة.

فؤاد شوطا

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية