بطمة: أحبّ قوة شخصيتي وثقتي بنفسي.. والسابر ترد بآية قرآنية!

كشك | 6 أكتوبر 2017 على 10:40 | آخر تحديث 6 أكتوبر 2017


217

أثارت تدوينة مدحت فيها الفنانة دنيا بطمة نفسها وتحدّثت عن صفاتها الجميلة، استفزاز منى السابر طليقة زوجها محمد الترك.

ونشرت صاحبة أغنية “ارقص” عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، صورة لها بفستان “أميرات ديزني”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أحب ثقتي بنفسي.. أحب قوة شخصيتي.. أحب عزة نفسي.. أحب كبريائي.. أحب إصراري.. أحب طموحي.. أحب عدم انهزامي أمام خصمي، فهذه أنا بكل اختصار مغربية”.

من جهتها، نشرت السابر عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام” تدوينة رجّح الكثيرون أنها رسالة مشفرة لبطمة، حيث استعانت بحكمة للكاتب الأمريكي “مارك توين”، والتي تقول: “لا تناقش السفهاء فيستدرجونك إلى مستواهم، ثم يغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه”، وأرفقتها بالقول: “لا تأتي الثقة بالنفس من خلال كونك دوما على حق، بل من خلال كونك غير خائف أن تكون على خطأ”، قبل أن تستعين بالآية الكريمة: “وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى”.

وأضافت: “قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولا تناجشوا ولا تنافسوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا”.

وختمت: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون”.

ولم تفوّت بطمة الفرصة دون أن تردّ على رسالة السابر، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام” صورة لها في كواليس حفل الفنان اللبناني وائل جسار ببيروت، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “ليست مشكلتي إذا كان الحظ حليفي، والحق في صفّي”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية