بطمة لنجل عبد الرؤوف: مكنعرفكش.. والأخير يعتذر: غلطت في حقك!

كشك | 10 يناير 2018 على 16:24 | آخر تحديث 10 يناير 2018


1034

اشتعلت حرب كلامية بين أسامة التونسي نجل الكوميدي القدير عبد الرؤوف والفنانة دنيا بطمة، وذلك عقُب نشر هذه الأخيرة خبراً عن وفاة “قيدوم الفكاهيين المغاربة” بالخطأ، بعد نقلها إيّاه من إحدى الصفحات.

فرغم اعتذار صاحبة أغنية “مزيان واعر” من أسامة وتأكيدها أن محبتها الكبير لعبد الرؤوف هي سبب نشرها للخبر، إلّا أنه قام بنشر مقطع فيديو هاجمها فيه، ما جعلها توجة له رسالة قوية اللهجة.

ونشرت صاحبة أغنية “مزيان واعر” عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام” صورة لأسامة، وأرفقتها بالقول: “هداك ولد الفنان عبد الرؤوف احنا مكنعرفوكش بعدا هادي أول حاجة، الشعب المغربي كيعرف الفنان القدير عبد الرؤوف فقط لا غير. ثاني حاجة، يوم بالغلط نزلنا عن خبر الوفاة لأنه تداولت أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعية وفأكثر من صفحة، واحنا مكنعرفوش عائلة الفنان باش نسولوهم، ماشي عيب لدرجة أنك تخرج للعيب وتهاجم الفنانين. جيتي عندي الخاص وهضرتي وجاوبتك وقلنا مكين باس، وبعدها مشيتي كتهضر بطريقة غريبة على الفنانة لي منهم أنا”.

وأضافت: “فيوم من الأيام تداولت إشاعة وفاة فنانة، ونزلوها جميع الفنانين، وملي تأكد الخبر أنه ماشي صحيح، تم حذف البوسطات بكل احترام، أي واحد كيوقع فالخطأ. وملي كنزلو فحسابنا شي فنان إلا وكيكون عزيز، والخطأ منا احنا لي كنحزنو ونفرحو مع الفنانين ديالنا، نضتي أنت درتي فيها إيدين ورجلين، وكتنعت الفنانين بهادوك وهاديك. وأنا من هاد المنبر، كنقول لك هداك الأخ هضر باحترام، لأنك تمثل باك واخا مكنعرفوكش كنعرفو باك، والله يعطيه الصحة والعمر المديد، والموت علينا حق مكيتقلقش منها الانسان، عليا أنا حق وعليك وعلى كل مسلم، والسلام عليكم”.

وختمت بالقول: “ومع احترامي، حذفت البوسطات كلها. إذا غادي نفرح أو نحزن مع شي فنان من الأحسن فخاطري، حيت ولاو شي وحدين كيخرجو من الجنب، كيخرجو فلالس من بيضة وكيبغيو يوليو فرارج على ظهري، غير على سبة الله يعفو. وغلطك هذا لن يؤثر على حبي للفنان القدير عبد الرؤوف، وهذا آخر بوسط نقدر نزلو على قبلك أداك أسامة”.

هداك ولد الفنان عبد الرؤوف احنا مكنعرفوكش بعدا هادي اول حاجه ، الشعب المغربي كيعرف الفنان القدير عبد الرؤوف فقط لا غير ، ثاني حاجه يوم بالغلط نزلنا عن خبر الوفاة لانه تداولت اخبار كاذبه عبر مواقع التواصل الاجتماعيه وفأكثر من صفحه واحنا مكنعرفوش عائلة الفنان باش نسولوهم ماشي عيب لدرجة انك تخرج للعيب وتهاجم الفنانين جيتي عندي الخاص وهضري وجاوبتك وقلنا مكين باس وبعدها مشيتي كتهضر بطريقه غريبه على الفنانه لي منهم انا ، فيوم من الايام تداولت إشاعة وفاة فنانه ونزلوها جميع الفنانين وملي تأكد الخبر انه ماشي صحيح تم حذف البوسطات بكل احترام اي واحد كيوقع فالخطأ وملي كنزلو فحسابنا شي فنان الا وكيكون عزيز والخطأ منا احنا لي كنحزنو ونفرحو مع الفنانين ديالنا ، نضتي انت درتي فيها أيدين ورجلين وكتنعت الفنانين بهادوك وهاديك ….وانا من هاد المنبر كنقول لك هداك الأخ هضر باحترام لانك تمثل باك واخا مكنعرفوكش كنعرفو باك والله يعطيه الصحه والعمر المديد والموت علينا حق مكيتقلقش منها الانسان عليا انا حق وعليك وعلى كل مسلم ، والسلام عليكم 🤝 ومع احترامي حذفت البوسطات كلها ، اذا غادي نفرح او نحزن مع شي فنان من الاحسن فخاطري ، حيت ولاو شي وحدين كيخرجو من الجنب كيخرجو فلالس من بيضه وكيبغيو يوليو فرارج على ظهري ،غير على سبه الله يعفو وغلطك هذا لن يؤثر على حبي للفنان القدير عبد الرؤوف وهذا اخر بوسط نقدر نزلو على قبلك اداك اسامه.

A post shared by @ dunia_batma on

من جهته، وجّه أسامة اعتذاراً إلى بطمة، حيث قال: “الغلط كيوقع كيف قالت دنيا وحتى أنا غلطت. ومع الأسف ردة الفعل كانت بسبب الضغط النفسي اللي تعرضنالو، بسبب هذه الأزمة (الحمد لله على كل حال)”.

وأضاف: “الشكر موصول لجميع الفنانين والفنانات اللي وقفوا معانا وحزنوا معانا، وإن شاء الله يفرحوا معانا برجعته بيننا لبيته وبين صحابه. وسمحولي على أي ردة فعل صدرت مني أو من أي واحد من العائلة”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية