بعد أغنية “ماخاسر والو”..مهدي مزين يُعيد غناء “علاه يا قلبي”

كشك | 9 أكتوبر 2017 على 22:30 | آخر تحديث 9 أكتوبر 2017


265

أطلق الفنان الشاب مهدي مزين فيديو كليب جديد لأغنية من الثراث المغربي بعنوان ” علاه يا قلبي ” وذلك عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

وقدم مهدي مزين الأغنية بحلة جديدة، حيث أعاد توزيعها رفقة الموزع بلال أفريكانو وتعاون في إنجاز هذا العمل كذلك هشام بشري الذي أشرف على إخراج كليب الأغنية.

وتأتي هاته التجربة، بعد إنتقال مهدي من مجال التلحين إلى عالم الغناء ونجاح عمله الغنائي الأول ” ماخاسر والو ” الذي جمعه رفقة نجمة ستار أكاديمي حنان لخضر والمنتج المغربي خليل بلقاس المعروف بـ  DJ VAN .

وحققت أغنية ” ماخاسر والو ” نسبة مشاهدة مهمة على موقع يوتيوب وصلت لأربعة ملايين، بالإضافة إلى انتشارها عبر الإذاعات المحلية والعربية.

يشار أن مزين من مواليد سنة 1993 بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حاصل على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية وديبلوم في مجال السمعي البصري شعبة الصوت، بصم على حضور قوي في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة شارك فيها على مستوى التلحين رفقة نجوم عرب ومغاربة من بينها “عندو الزين” لأسماء لمنور، “كاينة ولامكاينش” لأحمد شوقي، “الموجة” للدوزي، “دابليو” للمساء الزايدي، و”ارتاحو يا حساد” لحاتم إيدار.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية