بعد القبلة المثيرة.. محمد الترك يتعاقد مع إيمان بطمة!

كشك | 18 يوليو 2017 على 11:39 | آخر تحديث 18 يوليو 2017


327

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن إمضاء شقيقتها الصغرى إيمان بطمة لعقد عمل مع شركة الإنتاج “Alturk Productions”، التي تملكها رفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك.

ونشرت صاحبة أغنية “مزيان واعر” عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام” مقطع فيديو لإيمان، وهي تسجل داخل الاستديو أغنية “موجوع قلبي” رفقة الفنان البحريني محمد قمبر، وعلّقت عليه بالقول: “صوت أختي إيمان الواااعد.. الصوت سلالة من العمة للخالة، جميل يكون عندك أساس ماشي داخلها سنطيحة ومتيق راسك”.

ولم تتوقف بطمة عند هذه الحدود؛ إذ كشفت عبر حسابها بـ”سناب شات” أن إيمان ستعود للمغرب لإكمال سنتها الأخيرة ونيل شهادة الباكالوريا قبل أن تتفرغ للفن، عكس من لا يزالون يتعثرون في السلك الإعدادي، في إشارة منها لنجلة زوجها النجمة حلا الترك.

ولاقى الخبر استحسان البعض حيث أشادوا بالإحساس العالي الذي تتمتع به عكس شقيقتها دنيا، فضلاً عن شكلها الجذاب دون اللجوء لعمليات التجميل، فيما بدأ البعض الآخر بكتابة السيناريوهات المتوقعة، مؤكدين أن الترك قد يفعل أي شيء مقابل الربح، حتى لو وصل به الأمر إلى الزواج من إيمان مستقبلاً ما دام قد استبدل ابنته حلا بها كنوع من الانتقام، بعد تعاقد هذه الأخيرة مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”.

يُشار إلى أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبق واتهموا إيمان بالسعي لسرقة زوج شقيقتها دنيا، بسبب ظهورها وهي تقبله على خده، بعد أن ألبسها العقد الذي أهداها إياه بمناسبة عيد ميلادها.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية