بعد أن طعنت في شرفها.. زهراء الساهر تعتذر من زوجة “بهلول”!

كشك | 8 سبتمبر 2017 على 12:27 | آخر تحديث 8 سبتمبر 2017


3047

أدلت فاطمة الزهراء الساهر المعروفة بـ”لالة فخيتة” بدلوها، في موضوع طلاق الكوميدي والمنشط محمد عزام الملقب بـ”بهلول” وزوجته الفنانة المعتزلة نورا الكوشي.

وكشفت فاطمة الزهراء من خلال تعليق لها على مقابلة صحفية أجرتها زوجة “بهلول”، أن هذه الأخيرة التي كانت في يوم من الأيام صديقتها المقربة، كادت لها مكيدة لطردها من إحدى المسابقات الغنائية بتونس التي كان من المنتظر أن تفوز بجائزتها الأولى، وذلك لتحلّ مكانها.

وقالت موضحةً أن نورا اعتمدت خطة “وسخة” حتى يتم إقصاء زهراء الساهر، مضيفةً: “بدلت مجهودك باش تخليهم يقصيوني ويدخلوك أنت، وقبلت تعطيهم داكشي اللي بغاو.. أنا شرفي وشرف عائلتي مسمحوليش”.

وتابعت: “والحمد لله أنا عرفوني المغاربة والإعلام بصورة فتاة بسيطة وطموحة، وتمنيت كون حتى أنت تشهرت بالفن ديالك لي كتقولي أنت فنانة، ماشي تشهري بمشاكل اللي كيكونوا حدهم الدار “.

من جهته، دخل محمد عزام على الخط مبديا صدمته الكبيرة من تصريحات زهراء الساهر، قبل أن يطالب متابعيه بمده برقم هذه الأخيرة حتى يتسنى له معرفة المزيد من التفاصيل بهذا الخصوص.

ولم تصمت نورا الكوشي طويلاً قبل أن تخرج عن صمتها وتنفي كل تصريحات الساهر، التي تصفها بـ”المحتالة” وتطعن في شرفها، مشيرةً إلى احتمالية مقاضاتها قانونيا، قبل أن تستشهد ببلاغ نشرته إدارة مهرجان “عليسة” الدولي للفنون والسلام بتونس على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، والذي أكدت فيه أن كلام زهراء الساهر نابع عن حقد، معربةً عن استنكارها الشديد للحملة المغرضة التي تعرضت لها نورا من طرف هذه الأخيرة، والذي وصل إلى حدّ تلطيخ سمعتها وسمعة عائلتها.

وتابعت أنه تمّ رفض مشاركة فاطمة الزهراء في المهرجان التونسي لأسباب فضلت عدم الإفصاح عنها، مضيفةً أن نورا الزاهي ووالدها من كانا سيشاركان، إلا أنه تم تأجيل المهرجان لأسباب تنظيمية، حيث لم يسافرا إلى تونس كما ادعت الساهر.

ولم تتوقّف إدراة مهرجان “عليسة” عند هذا الحد، حيث طالبت الساهر بنشر توضيح للرأي العام، و”تحضير إثباتات مادية على صحة أقوالها، خاصة فيما يتعلق بالثمن الذي دفعته نورا للمشاركة والفوز بالمرتبة الأولى في مهرجان لم يتم إحياؤه من الأساس”، في إشارة منها إلى عزمها سلك دروب القضاء.

وكردّ غبر مباشر على بلاغ إدارة “عليسة” التونسي، قامت زهراء الساهر بنشر تدوينة عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، وجهت فيها اعتذارا من الجميع بما فيهم نورا الزاهي على تصرفها الذي وصفته بـ”اللاأخلاقي”، حيث قالت: “أقسم بالله، اعتذاري نابع من القلب وليس تمثيلا. تسرعت وأعترف بالغلط ديالي باش كتبت داك التعليق، لكن أقسم بالله ما تشفيت فيها، فقط في حالة غضب كلشي كيغلط، وأنا اليوم مستعدة لأي تعويض وأي شيء”.

وأضافت: “أظن أن هذا الاعتذار غير كافٍ، لأنني فعلا قلت كلام جارح لنورا بقوة الغيظ ديالي فذيك اللحظة، لكن هاذاك كلام كيخرج وقت الغضب يا ربي يسمحلي عمري مدرت هاكا وعمري فكرت، لكن هذا غلط وأنا أعترف أمام الجميع بغلطي، وأنا نادمة لدرجة ممتيقاش بلي أنا عطاتني نفسي نقول هاذشي”.

وختمت: “وبغيت نقول لأي واحد يكظم الغيظ ديالو ويسكت أحسن ميقول شي حاجة لي تديه للهاوية.. تذكرت فذيك اللحظة لي كانت تتبكي بما أنني بنت بحالها، ولو جرحاتني فواحد النهار كان خصني نواسيها ولو تكون دارت لي دارت، لأن هذا هو الصحيح”.

اعتذر من نورة الزاهي و كنعتذر من الجميع على هذا التصرف هذا ليس من اخلاقي 👋 اقسم بالله اعتذاري نابع من القلب و ليس تمثيل تسرعت و اعترف بالغلط ديالي باش كتبت داك التعليق لكن اقسم بالله ما تشفيت فيها فقط في حالة غضب كلشي كيغلط و انا اليوم مستعدة لاي تعويض و اي شيء … اضن ان هذا الاعتذار غير كاف لانني فعلا قلت كلام جارح للنورة بقوة الغيض ديالي فذيك اللحظة لكن هاذاك كلام كيخرج وقت الغضب يا ربي يسمحلي عمري مدرت هاكا وعمري فكرت لكن هذا غلط و انا اعترف امام الجميع بغلطي و انا نادمة لدرجة ممتيقاش بلي انا عطاتني نفسي نقول هاذشي .. و بغيت نقول لاي واحد يكضم الغيظ ديالو و يسكت احسن ميقول شي حاجة لي تديه للهاوية تذكرت فذيك اللحظة لي كانت تتبكي بما انني بنت بحالها ولو جرحاتني فواحد النهار كان خصني نواسيها و لو تكون دارت لي دارت لان هذا هو الصحيح

A post shared by Zàhrae AL-Saher officiel (@zahrae_al_saher) on

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية