بعد تبرئة لمجرّد.. محامي “لورا بريول” يطالب بفتح تحقيق جديد!

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 11:47 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


291

علمت جريدة “كشك” الإلكترونية أن محامي “لورا بريول” طالب بفتح تحقيق جديد، في قضية موكلته مع النجم المغربي سعد لمجرّد، وذلك بعد أن أسقط القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب عن هذا الأخير.

وحسب نفس المصدر، فقد صرّح محامي الفتاة الفرنسية لمصدر “كشك”، أنّه يملك أدلة جديدة في قضية موكلته مع صاحب أغنية “ماشي ساهل”، مؤكداً أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في الموضوع، كون المستجدّات في صالح “لورا”.

من جهة أخرى، كشف المصدر ذاته أن الفتاة الفرنسية، ورغم إسقاط تهمة الاغتصاب عن لمجرّد، إلا أنها مازالت تواصل حياتها بشكل طبيعي، حيث قامت بجلسة تصويرية رفقة صديقاتها وخطيبها مصمم الأزياء الفرنسي “جان لوكوف”، بحي “Beauregard” التابع للدائرة الثانية بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

وكان المصدر ذاته قد قال في تصريح سابق لـ”كشك”، إن القضاء الفرنسي أسقط تهمة الاغتصاب عن سعد الذي بات متابعاً فقط بتهمة التعنيف، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيخول له محاكمة جنحية وليس جنائية، قبل أن يكشِف أن لمجرّد سيعود لبلده المغرب في آخر شهر أكتوبر على أبعد تقدير.

يُشار إلى أن النجم المغربي أعرب قبل 3 أيام عن اشتياقه لوطنه المغرب، بعد غياب دام لما يقارب العام، وهي المدة التي قضاها هذا الأخير في العاصمة الفرنسية، بعد إلقاء القبض عليه وسجنه بتهمة تعنيف واغتصاب “لورا بريول”، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بـ”انستغرام” صورة له بقميص يحمل كلمة “أمازيغ” باللغتين العربية والأمازيغية، وأرفقها بتعليق قال فيه: “توحشت المغرب”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية