بعد حربها الشرسة مع بطمة.. هكذا وصفت منى السابر المغربيات!

كشك | 8 يوليو 2017 على 10:29 | آخر تحديث 8 يوليو 2017


67

رغم الحرب الشرسة التي تجمع الفنانة المغربية دنيا بطمة بطليقة زوجها منى السابر، إلا أن هذه الأخيرة فاجأت المغرب شعبا وملكاً برسالة محبة خاصّة، قبل أن تصف المغربيات بـ”الطيبات والعفيفات الراقيات”.

ونشرت منى صورة لها بخلفية العلم المغربي على حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “حفظ الله بلد المغرب شعبا وقيادة، لأن هذا الشعب الطيب تربطني به علاقة مودة واحترام”.

وأضافت: “أدام الله عليكم السلم والأمان تحت قيادتكم الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله، والشكر طبعا متواصل لكل بنات المغرب الطيبات والعفيفات الراقيات، والتي تربطني معهم علاقة طيبة يسودها الاحترام المتبادل.. شكرا لكم من القلب”.

ولاقى منشور السابر إعجابا كبيرا من طرف متابعاتها المغربيات، اللواتي وجهن لها الشكر على كلامها الطيب في حقهن، بغض النظر عن الخلاف القائم بينها وبين ابنة بلدهم دنيا بطمة.

يُشار إلى أن منى السابر التي تمكنت يوم 26 يناير الماضي، من الفوز بالحضانة الكاملة لأولادها الثلاثة حلا وعبد الله ومحمد، سبق وصرحت بأن محمد الترك انتزع منها أبناءها بمساعدة دنيا بطمة، حيث أخبر هذان الأخيران الأبناء بأن أمهم خانت والدهم مع شخص آخر.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية