بنعبد الله يثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

كشك | 31 يوليو 2017 على 23:13 | آخر تحديث 1 أغسطس 2017


227

تحولت تعليقات نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بخصوص الخطاب الملكي الأخير حول عيد العرش، إلى مادة للسخرية والتنذر من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعليقا على تدوينة نبيل عبد الله على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”  التي قال فيها: ” خطاب صاحب الجلالة له أبعاد سياسية كبيرة يسائل مجموع الفاعلين المؤسسين في مسلسل دمقرطة الدولة والمجتمع وتشييد دولة القانون والمؤسسات”، عبر عدد من  النشطاء عن سخريتهم واستهزائهم من بنعبد الله مبرزين أن هذا الأخير أصر وبشكل يشبه مسلسل سامحيني على الاستمرار كوزير لما يقارب 17 سنة.

وفي هذا السياق قال أحد النشطاء ” نعم مسلسل دمقرطة يشبه في طوله مسلسل سامحيني…وكمثال على ذلك شخص أبى إلا أن يستمر وزيرا لما يقارب 17 سنة مساهمة منه في الدمقرطة……ياااراااجل”.

فيما قال ناشط ثان ” باراكا عليك راه عندك باش يعيشو ولاد ولاد أولادك، انسحب في صمت ، وليكن لك شيء من المروءة، اخجل من نفسك ،لقد أخذت حصتك من دمنا، فارحل غير مأسوف عليك”.

فيما قال شخص ثالث “حزب التقدم الاشتراكي تحالف مع العدالة و التنمية الإسلامي في تناقض صارخ للمبادئ الديموقراطية بين اليميين و اليسار طبعا ذلك ليس من أجل الوطن بل من اجل المناصب واكل الوطن”.

 

تدوينة بنعبد الله وتعليقات مثيرة

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية