بوسيل تدافع عن بطمة: حشومة تسخروا من شكلها وهي مشرفة بلادنا!

كشك | 8 يناير 2018 على 19:39 | آخر تحديث 8 يناير 2018


1621

قامت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بالدفاع عن الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد سخرية إحدى الصفحات بـ”انستغرام” من الشكل القديم لصاحبة “مزيان واعر”، بطريقة مهينة.

وقالت بسمة موجهةً كلامها للقائمة على الصفحة: “زعما راه بنت بلادك، حشمي شوية وباركة ما تاخدي فالذنوب”، قبل أن تضيف: “كضلوا ضحكوا علينا البراني، بدل ما تفتاخرو بالناس اللي كيشرفوا بلادنا”.

حساب مغربي نشر هاد الصورة و كان هذا تعليق #بسمة_بوسيل ✨ رأيكم ؟؟ . حسابي برعاية @ilhamhome سيدة مغربية مقيمة بهولندا صاحبة موقع كبير لبيع الأواني المطبخية الراقية والمميزة ،، توفرها لكم بالجودة المناسبة والسعر المستحق💰 ‎ التوصيل لجميع دول العالم ✈️ ‎زيادة على انها تقدم لكم افكار رائعة عن طرق تقديم المائدة بطريقة عصرية، راقية و جذابة✨🌸 ‎للطلب والاستفسار تواصلوا معها خاص هذا حسابها فالانستقرام 👇🏻👇🏻 ‎‏@ilhamhome @ilhamhome @ilhamhome @ilhamhome @ilhamhome الشحن لجميع الدول🚚✈️ ‎‏Shipping worldwide 🚚✈️ ‎‏Livraison tous pays🚚✈️

A post shared by مغربية حرة🗝🥀 (@maghrebia_hora) on

ولاقى تعليق بوسيل إشادة كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة جمهور بطمة الذي اعتبر أن بسمة بوسيل أول شخصية مغربية معروفة تدافع عن دنيا، بشكلٍ مباشرٍ.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية