تامر حسني يستعين بـ”عكّاز” بعد إصابته بشرخ في حفله الأخير

كشك | 1 أغسطس 2017 على 12:37 | آخر تحديث 1 أغسطس 2017


83

تعرّض النجم المصري تامر حسني لإصابة بالغة أثناء إحيائه حفلا فنيّا بالساحل الشمالي، ما استدعى استعانته بعكّاز في السير.

وحسب تدوينة لصديقه الممثل أحمد زاهر، فإن صاحب أغنية “كل مرّة” أصيب بشرخ على مستوى العمود الفقري، وذلك بسبب تدافع الجمهور عليه فور انتهاء الحفل، والذي فاق 100 ألف متفرّج.

من جهته، طمأن “نجم الجيل” محبيه على حالته الصحية، حيث قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “شكراً لكل من ساهم في إنجاح حفل بورتو الجولف الساحل الشمالي، شكراً لكل الجماهير الكريمة اللي حافظوا على سلامة بعض رغم الزحمة الشديدة. بصراحة، فرحان جداً لنجاح الحفلة والحضور الجماهيري الجميل، وطاقة الحب القوية المتبادلة اللي كانت عاملة روح مميزة، واللي اتسببت فإني اتصبت في ظهري أثناء خروجي من الحفلة من تدافع الناس لالتقاط الصور أثناء وصولي لسيارتي، وليس ماتم تداوله”، في إشارة منه إلى الأخبار التي تمّ ترويجها حول قفزه من أعلى خشبة المسرح، بعد أن أصيب بكدمات عنيفة في فقرات الظهر.

وأضاف: “أنا فعلاً تعبان جداً بس إن شاء الله هكون كويس، والحمد لله إنها جت فيا أنا. شكراً جداً لسؤالكم عليا”.

يُشار إلى أن تامر حسني حصل مؤخراً على بصمة الأيدي والأرجل في المسرح الصيني ليعرض فيلمه الجديد “تصبح على خير” في هوليوود، ليكون بذلك أول نجم في العالم العربي الذي يحقق هذا الإنجاز، ويُضاف اسمه لأسماء أهم نجوم ونجمات العالم؛ أمثال “مايكل جاكسون”، و”مارلين مونرو”، و”روبرت دي نيرو”، و”براد بيت”، و”جورج كلوني”، وغيرهم.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية