تصوير 3 أعمال تلفزيونية أمريكية بالمغرب شهر أكتوبر

كشك | 2 أكتوبر 2017 على 13:45 | آخر تحديث 28 نوفمبر 2017


223

يشهد المغرب كعادته خلال شهر أكتوبر الجاري، تصوير 3 أعمال تلفزيونية أمريكية، تم اختيار مدن مراكش، مرزوكة، ورزازات، تحناوت، الصويرة، أكادير وطنجة مسرحاً لها.

وسيتم التقاط اللقطات الأولى لمسلسل “المريخ” بمناطق قاحلة من الجنوب المغربي، ما بين أيام 12 و26 أكتوبر 2017، وهو عمل وثائقي تلفزيوني ضخم، تشرف عليه القناة الأمريكية “History Channel”، ويحكي تفاصيل خيالية عن أول رحلة فضائية مأهولة سيقوم بها البشر إلى الكوكب الأحمر سنة 2033، مستضيفاً عدداً من رواد الفضاء الحقيقيين ومهندسي الفلك والمُنظرين.

وبالجنوب المغربي أيضاً، سيتم تصوير لقطات من حلقات الموسم الثالث من مسلسل “Blindspot”، ما بين أيام 02 و28 أكتوبر الجاري. وهو يحكي قصة امرأة غير معروفة تم إيجادها بساحة “تايم سكوير” وسط مدينة نيويورك الأمريكية، وعلى جسدها عدد كبير من الوشوم المجهولة، مما استدعى تدخل جهاز الاستخبارات الأمريكي لحل هذا اللغز.

أما المسلسل الأمريكي الجديد “برج يلوح في الأفق” (The looming Tower)، فسيُشرع بالمغرب في تصوير لقطاته الأولى، حيث من المنتظر أن يكون من بطولة الممثل الفرنسي طاهر رحيم. ويحكي هذا العمل التلفزيوني، قصة المنافسة بين “المخابرات المركزية الأمريكية CIA” و”مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI” سنوات الثمانينات، وما أدى إليه ذلك من هفواتٍ أمنية عجلت بظهور بن لادن، وضرب برجي التجارة العالميين سنة 2001.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية