تعاقدات بالجملة لحسنية أكادير استعدادا للموسم الكروي المقبل

كشك | 16 أغسطس 2017 على 12:02 | آخر تحديث 16 أغسطس 2017


152

عزز فريق حسنية أكادير لكرة القدم تشكيلة لاعبيه بثمانية لاعبين جدد،وذلك قبل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بالنسبة للموسم الرياضي 2017 / 2018.

وقد أقدم النادي خلال الصيف الجاري على التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين أبانوا عن علو كعبهم في مختلف المراكز برقعة ميدان ممارسة لعبة كرة القدم ، وذلك رغبة من الفريق في الاضطلاع بأدوار طلائعية في البطولة الاحترافية ـ اتصالات المغرب.

ومن ضمن الاسماء الجديدة التي ستحمل قميص “غزالة سوس” خلال الموسم الكروي القادم ، هناك المهاجم البرازيلي كريستيانو ماركولينو سانطوس (29 سنة)، الذي سيلعب لحسنية أكادير خلال موسمين اثنين. وقد سبق لهذا اللاعب أن حمل قميص فريقي سانتا كروس، و إف سي كلوبو البرازيليين ، كما خاض تجربة اللعب ضمن فريقين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما باقي اللاعبين الذين التحقوا بصفوف حسنية أكادير فهم حارس المرمى عبد الرحمان الحواصلي، والمدافعون ياسين الرامي ، وسفيان بوفتيني ، وأمين الصادقي ، وهشام بلحسن . إضافة إلى لاعب وسط الميدان عبد العلي الخنبوبي . أما بالنسبة لخط الهجوم فقد تعاقد الفريق مع كل من بدر كاشاني ، و يوسف الكناوي.

وقد قدم فريق حسنية أكادير، الذي أصبح يشرف على تدريبه الأرجنتيني ميكيل أنخيل كامودي، لاعبيه الجدد مؤخرا خلال فترة تدريبية بملعب الانبعاث الذي تم فتحه في وجه الجمهور.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية