تفاصيل إعفاء حصاد لخمس مدراء أكاديميات جهوية من مهامهم

كشك | 19 سبتمبر 2017 على 12:27 | آخر تحديث 19 سبتمبر 2017


564

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن فتح  باب الترشيح لشغل منصب مدير  أكاديمية، وذلك بخمس جهات.

 

ويتعلق الأمر بحسب المصدر ذاته، بأكاديميات، جهة سوس ماس، وجهة العيون الساقية الحمراء، و جهة كلميم وادنون، وجهة فاس مكناس، وجهة بني ملال خنيفرة.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، التي يوجد على رأسها محمد حصاد، أنه على الراغبين والمتوفرين على الشروط المطلوبة، سحب الوثائق المكونة لملف الترشيح من الموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma ، وذلك عبر الرابط أدناه:

إعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير(ة) أكاديمي

وكشف مصدر مطلع لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن إعفاء مديري الأكاديميات المذكورة من مناصبهم، لا يتعلق بإقالتهم في جميع الحالات، مشيرا إلى أن هناك حالات إحالة على التقاعد، وهناك من طلب الإعفاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن مدير أكاديمية جهة العيون الساقية الحمراء أحيل على التقاعد، فيما  طلب  مدير أكاديمية جهة فاس مكناس، إعفاءه من مهامه، أما منصب مدير أكاديمية جهة سوس ماس فقد كان شاغرا حيث أن المدير الحالي هو مكلف فقط، فيما طلب مدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة  الانتقال إلى جهة أخرى.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية