تفكيك عصابة إجرامية خطيرة روعت سكان العاصمة

كشك | 5 يوليو 2017 على 21:56 | آخر تحديث 4 أغسطس 2017


63

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، اليوم الأربعاء، من تفكيك عصابة إجرامية ينشط أفرادها في مجال السرقة بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، وأوقفت اثنين من المشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم بين 38 و40 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة وترويج المخدرات، بارتكاب عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض بكل من منطقة أولاد مطاع بمدينة تمارة والمناطق المدارية بالرباط، وذلك باستعمال سيارات مكتراة، قبل أن تمكن الأبحاث الميدانية من تحديد هويتهما وتوقيفهما بمدينة سلا.

وأفاد المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز عدة متعلقات شخصية من متحصلات عمليات السرقة، عبارة عن وثائق شخصية وهواتف نقالة وكذا مبالغ مالية، بالإضافة إلى حجز سيارة مكتراة بحوزة المشتبه فيهما.

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضعه المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية