توقعات أحوال الطقس ليومه الخميس 02 نونبر

كشك | 2 نوفمبر 2017 على 08:58 | آخر تحديث 2 نوفمبر 2017


186

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي وشمال المنطقة الشرقية حيث ستكون مرفوقة بكتل ضبابية كثيفة.

وستكون الأجواء مستقرة بالمملكة مع مرور سحب من الأجواء العليا والمتوسطة بالسهول الغربية والأقاليم الجنوبية مع سماء قليلة السحب بباقي المناطق، فيما سيظل الطقس حارا شيئا ما بأقصى جنوب البلاد مع احتمال هبوب بعض الزوابع الرملية المحلية بالجنوب الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من الجنوب بالمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الغربي واحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و9 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس وبالسهول، وما بين 15 و21 درجة بالقرب من السواحل وبالاقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات وغرب الواجهة المتوسطية، وما بين 21 و26 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 26 و31 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والسفوح الجنوبية الشرقية وبالقرب من السواحل الجنوبية، وما بين 32 و38 درجة بداخل سوس والاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان بالجنوب.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية