توقعات أحوال الطقس ليومه الخميس

كشك | 16 نوفمبر 2017 على 09:27 | آخر تحديث 16 نوفمبر 2017


118

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أن يظل الطقس مستقرا مع مرور سحب من الأجواء العليا والمتوسطة فوق معظم مناطق المملكة.

ومن المرتقب تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وداخل الأقاليم الجنوبية، ومن الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد، وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي الأرجاء، مع احتمال هبوب زوابع رملية خفيفة بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 02- و 03 درجات بالمرتفعات، ومابين 03 و08 درجات بكل من المنطقة الشرقية ووالماس وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية – الشرقية، وما بين 07 و12 درجة بالسايس وسهول تادلة والرحامنة وسوس والسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و16 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 15 و20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 20 و25 درجة بالساحل المتوسطي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة وتانسيفت والرحامنة والسفوح الجنوبية-الشرقية والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي، فيما ستتراوح بين 25 و31 درجة بداخل منطقة سوس وبالأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطسي.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية