توقعات أحوال الطقس ليومه السبت 02 شتنبر

كشك | 2 سبتمبر 2017 على 09:27 | آخر تحديث 2 سبتمبر 2017


262

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه السبت 02 شتنبر 2017، أن يكون الطقس حارا بعض الشيء بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية مع نزول أمطار أو زخات متفرقة.

كما ستهم سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالقرب من السواحل المحيطية الوسطى مع احتمال بعض القطرات المطرية، فيما ستكون الأجواء مستقرة على العموم مع تكون سحب ركامية بالمرتفعات وسماء مشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة شرقية بالواجهة المتوسطية واقصى جنوب المملكة، وضعيفة الى معتدلة من القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 09 و14 درجة بالمرتفعات، ومابين 20 و25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وجنوب البلاد، ومابين 15 إلى 21 درجة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا مابين 20 و25 درجة بالمرتفعات وبالواجهة المتوسطية، ومابين 26 و31 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة الأطلسية، ومابين 32 و37 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبداخل الشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة والحوز وسوس، ومابين 37 و40 درجة بداخل الغرب واللكوس والجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا مابين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية