توقعات الطقس ليومه الأربعاء 23 غشت

كشك | 23 أغسطس 2017 على 09:18 | آخر تحديث 23 أغسطس 2017


241

يرتقب أن يظل الطقس، اليوم الأربعاء 23 غشت الجاري، حارا إلى محليا جد حار داخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي ومنطقة سوس والسهول الداخلية، وذلك بحسب ما تتوقعه مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

وستتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، مع تكون كتل ضبابية محلية.
وخلال الظهيرة والمساء، ستتمركز سحب غير مستقرة مع بروز رعد وزخات مطرية متفرقة فوق مرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة.

وستهب الرياح معتدلة القوة وشرقية بمنطقة طنجة، وشمالية وأحيانا شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و32 درجة بكل من شرق الأقاليم الصحراوية والجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت، وما بين 22 و26 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وداخل الغرب، وما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 43 و47 درجة شرق وداخل الأقاليم الجنوبية ومنطقة سوس، وما بين 39 و43 درجة بالجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل الشياظمة، وما بين 34 و39 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس وداخل الغرب والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 29 و34 درجة بمنطقة طنجة وشرق الواجهة المتوسطية وداخل السهول الأطلسية، وما بين 26 و 32 بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا بين طرفاية والداخلة، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية