جامعة كرة السلة تنتظر جواب الطالبي للمشاركة في كأس إفريقيا

كشك | 31 يوليو 2017 على 15:14 | آخر تحديث 31 يوليو 2017


58

مازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، لم تتلق جوابا من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المغربية، بخصوص دعم المنتخب من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة التي تستضيفها تونس والسنغال، مطلع شهر شتنبر المقبل.

 

وكشف مصدر جريدة “كشك” الالكترونية أن الجامعة الملكية لم تتلق لحدود الساعة أي رد من طرف الوزارة واللجتة الاولمبية، بعد أن أصبحت مشاركة المنتخب المغربي في النهائيات الإفريقية، مهددة بالإلغاء بسبب عدم توفر الجامعة الوصية على الموارد المالية للدخول في معسكرات تدريبية، وصرف مستحقات اللاعبين.

 

وأوضح المصدر ذاته أن المكتب المديرية للجامعة الملكية لكرة السلة سيجتمع عشية يومه الاثنين 31 يوليوز 2017، ومن المنتظر أن يتلقى المسؤولين على رياضة كرة السلة الرد النهائي من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المغربية.

 

وكان مصطفى أوراش قد أكد  في تصريح سابق لجريدة “كشك” الالكترونية أن مشاركة المنتخب المغربي في النهائيات الإفريقية أصبحت مهددة بالإلغاء بسبب عدم توفرنا على الموارد المالية للدخول في معسكرات تدريبية، وصرف مستحقات اللاعبين.

 

وأضاف رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة في تصريحه، “لم نتلقى المنحة المخصص للمنتخبات، من طرف وزارة الشباب والرياضة منذ سنتين، لذلك صعب علينا مواصلة المشوار والاستعداد الجيد للمنافسات الإفريقية”، مؤكدا على أنه في حالة لم تتوصل الجامعة بمحنتها السنوية فإن المنتخب لن يشارك في النهائيات الإفريقية.

 

وأشار المسؤول الجامعي إلى أنه دائما ما كان يساعد المنتخبات الوطنية من ماله الخاص قصد دخولهم في الملتقيات الدولية والمشاركة فيها.

 

يشار إلى أن قرعة كأس أمم إفريقيا لكرة السلة، المنظمة بشكل مشترك في السينغال وتونس، أوقعت المنتخب المغربي رفقة أنغولا، إفريقيا الوسطى وأوغندا.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية