جمالي تشكف هويّة “قاطعة الأرزاق” وتتحداها: كذبيني إن استطعت!

كشك | 12 يوليو 2017 على 13:31 | آخر تحديث 28 يوليو 2017


540

كشفت الممثلة و”مليحة العرب” فاتي جمالي أخيراً عن اسم الفنانة المغربية، التي سبق ووصفتها بـ”قاطعة الأرزاق” كونها تستولي على كل فرص العمل، دون ترك أي فرصة لغيرها من الممثلات، حتى لو وصل بها الأمر إلى الاشتغال مجاناً!

وأكّدت جمالي في فيديوهات نشرتها عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”، أن الحديوي هي المعنية بالأمر، قبل أن تظهر وهي تضع يدها على القرآن الكريم وتقسم قائلةً: “وحياة هاد القرآن يخرج فيا إلا ظلمتها ولا قلت كلمة وحدة كذوب في حقها، وإلا هي عندها الجرأة تحلف بحالي عليه وتكذبني”.

وتابعت: “سولوها آخر سلسلة صورات علاش طيراتني منها، المظاهر خادعة الله لا يوريكم الكواليس حينت الحقيقة شيء والخيال شيء ثاني”، في إشارة منها إلى السلسلة الكوميدية “الخاوة” التي عُرضت خلال شهر رمضان الماضي على القناة الثانية.

يُشار إلى أن الحديوي ردّت على تلميحات جمالي من خلال تدوينة نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “كثيرا ما نعتقد أن حياة الآخرين أفضل من حياتنا، والآخرون يعتقدون أن حياتنا أفضل، ذلك لأننا نفتقد معنى كنز القناعة، وننسى بأن الرضا بما نملك هو سر السعادة”، قبل أن تختم: “القناعة كنز لا يفنى”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية