جمالي تصف فنانة بـ”قاطعة الأرزاق”.. ومتابعوها يخمنون هويتها!

كشك | 10 يوليو 2017 على 10:10 | آخر تحديث 4 أغسطس 2017


170

قامت الممثلة و”مليحة العرب” فاتي جمالي بفضح فنانة مغربية فضلت عدم ذكر اسمها، حيث وصفتها بـ”قاطعة الأرزاق” كونها تستولي على كل فرص العمل، دون ترك أي فرصة لغيرها من الممثلات، حتى لو وصل بها الأمر إلى الاشتغال مجاناً!

وقالت جمالي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “سناب شات”: “في المغرب كاينة واحد السيدة لي معرفتش واش نقدر نقول فنانة حيت تدير كلشي، أنا من الناس لي تنفرح ليها وكنتمنى ليها التوفيق والنجاح، حيت الإنسان لي عندو الثقة في نفسو ماكيبرزطوش نجاح الغير، بالعكس تيعطيه حافز، ولا مرة فكرت نهدر فالموضوع لا أنا ولا ناس تانية”.

وأضافت موجهةً كلامها للفنانة المجهولة: “ولكن طفح الكيل، إلا قطع الأرزاق، حيث كيفما كانت عندك عائلة حتى حنا عندنا ولاد وعائلة. دوزت شحال من مرة أنا وغيري، لدرجة تخدم فابور المهم غيرها ما يخدمش، ولكن هذه المرة الأخيرة وأنت عارفاني علاش تنهدر، ميمكنش نبقى نسكت ليك ولا هامني شرك الخفي، الحمد لله”.

وختمت بالقول: “تبت نفسي كممثلة وهادوك تفاتف ديالك خليهم ليك، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، والحمد لله تتقطع أرزاق الناس من جيه والله تيحيدهم ليك من جيه، اللهم لا شماتة”.

ولاقى منشور فاتي تضامنا كبيرا من طرف محبيها، حيث رجّح الكثيرون أن “مليحة العرب” تقصد بكلامها الممثلة ومصممة الأزياء ليلى الحديوي، مستحضرين حادث السرقة الذي تعرض له منزل هذه الأخيرة، المتواجد بأحد الأحياء الراقية بمدينة الدار البيضاء، عشية يوم الأحد 26 فبراير الجاري، والذي “تم على إثره السطو على وثائق مهمة، ومجوهرات وساعات يد غالية، فضلاً عن أجهزة إلكترونية وماكياج من ماركات معروفة؛ حيث تمّ حمل “الكوفر فور” بأكمله دون فتحه”، حسب تصريح الحديوي سابقاً لجريدة “كشك” الإلكترونية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية