حجز 600 كلغ من “قنبول عاشورا” في منزل بالدارالبيضاء

كشك | 15 سبتمبر 2017 على 14:15 | آخر تحديث 15 سبتمبر 2017


209

تباشر سلطات الدائرة الأمنية الفداء درب السلطان بالدارالبيضاء التحقيق مع تاجر للمفرقعات، بعد أن تمكنت في غضون اليومين الأخيرين من حجز ما مجموعه 600 كلغ من المفرقعات الخطيرة في منزل بدرب العيون التابع ترابيا لمنطقة الفداء.

وحسب ما نشرته جريدة “آخر ساعة” في عددها الصادر يوم الجمعة، أن رجال الأمن اهتدوا إلى مكان وجود المفرقعات بعد أن رصدوا شاحنة خاصة بنقل البضائع تفرغ حمولتها بالمنزل المذكور.

وأكد ذات المصدر أن عملية التمشيط التي قادتها السلطات الأمنية بشكل فجائي، أسفرت إضافة إلى حجز كمية كبيرة من المفرقعات عن إيقاف خمسة أشخاص آخرين بالإضافة إلى سائق الشاحنة، ويتعلق الأمر بصاحبة المنزل وهي امرأة في عقدها الخامس، فضلا عن أربعة آخرين جرى اقتيادهم إلى مركز الشرطة من أجل الاستماع إليهم بخصوص هذه الواقعة.

وأضاف مصدر الجريدة أن السلطات الأمنية تحركت بعد أن توصلت بإخبارية تفيد وجود تاجر ينشط في تجارة “قنبول عاشورا” ويتخذ منزلا بدرب العيون بالدارالبيضاء لتخزين حمولته من المفرقعات بعيدا عن أعين رجال الأمن، مشيرا إلى أن التاجر عمد إلى تكديس مفرقعات متنوعة الأشكال والأحجام داخل علب من الكارتون وفي حقيبة بلاستيكية من الحجم الكبير، تمهيدا لتسويقها وبيعها في أسواق شعبية بالدارالبيضاء تزامنا مع الاحتفال بعاشوراء

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية