“البام” يعتز بنتائج الانتخابات التشريعية الجزئية بسطات

كشك | 17 سبتمبر 2017 على 11:11 | آخر تحديث 17 سبتمبر 2017


120

عبّر حزب الأصالة والمعاصرة، عن اعتزازه  بالنتائج المحققة في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة سطات، مشيرا إلى أنها أكدت من جديد الحضور القوي للحزب، وذلك بعد أن تقدم حقق “البام” تقدما ساحقا واكتساحا بينا في الدائرة الانتخابية سطات، حيث فاز محمد غيات عن  حزب “البام” بالمقعد البرلماني برسم الانتخابات الجزئية لدائرة سطات، يوم الخمي 14 ستنبر، بحصده 24 ألفا و135 صوتا، رغم نسبة المشاركة الضعيفة، وهو ما أكد قوة الحزب في المنطقة.

 

 

وأكد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ له أصدره  عقب اجتماعه يوم الجمعة 15 شتنبر الجاري، أن الحزب سيخوض الانتخابات التشريعية الجزئية القادمة بنفس العزيمة والإرادة دفاعا عن القضايا الجوهرية للمواطن والوطن تحقيقا للتغيير والآن.

وعبر حزب “البام” في بلاغه الذي توصلت جريدة “كشك” بنسخة منه، عن شكره لساكنة دائرة سطات التي وضعت ثقتها في حزب الأصالة والمعاصرة ومرشحه، مهنئا محمد غيات على هذا الفوز الباهر، ومشيدا في الوقت ذاته، بجهود مناضلات ومناضلي الحزب وطنيا وجهويا ومحليا وخاصة بجهة الدارالبيضاء –سطات.

واستعدادا للدخول السياسي والبرلماني، أوضح المكتب السياسي لحزب “البام”، أنه برمج  سلسة لقاءات تنظيمية وتوجيهية مع مؤسسات ومنتديات الحزب والمنتخبين وخاصة على مستوى الفريقين البرلمانيين.

واستنكر “البام” ما سمّاه “الحملة اللأخلاقية والتصريحات المجانية التي تستهدف مناضلات ومناضلي الحزب” بالإشاعة ونشر أخبار  لا أساس لها من الصحة أو تقديمها بشكل يزرع الشك بين المناضلات والمناضلين خدمة لأجندات وأهداف يعلمها الجميع.

وفي ما يتعلق بالحصيلة الحكومية لأربعة أشهر الأولى، عبر الحزب عن رفضه واستياءه من ترويج الحكومة الحالية كما سابقتها للنوايا والمتمنيات، في الوقت التي تقوم السياسة المنتهجة من طرفها على  إضعاف التوازنات الاقتصادية والمالية للمغرب وتعميق الفوارق الاجتماعية والإجهاز على كل المكتسبات.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية