حسبان يغادر الرجاء وأوزال يقترب من خلافته

كشك | 14 يوليو 2017 على 09:49 | آخر تحديث 14 يوليو 2017


257

يسِير المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بقيادة الرئيس سعيد حسبان لتقديم استقالته من تسيير النادي الأخضر، عقب الأزمات الكبيرة التي عاشها الفريق خلال الموسم الكروي الماضي.

 

وكشف مصدر جريدة “كشك” الالكترونية أن الاجتماع الذي عقده الرئيس الحالي سعيد حسبان مع الرؤساء السابقين للنادي، خلص إلى تقديم المكتب المسير الحالي لاستقالته، وعقد جمع عام اسثتنائي في 31 من شهر يوليوز الجاري، لانتخاب رئيس جديد قادر على قيادة سفينة الرجاء إلى بر الأمان.

 

وأوضح المصدر ذاته أن محمد أوزال يبقى المرشح الوحيد لحد الآن لخلافة سعيد حسبان على رئاسة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم.

 

وكانت مصادر جريدة “كشك” الالكترونية، قد أكد أن الاجتماع الأخير لمنخرطي النادي الأخضر خلص إلى تزكية الرئيس السابق محمد أوزال على رئاسة النادي الأخضر، مشيرا إلى أن 70 منخرطا من أصل 96 وضعوا ثقتهم فيه كرئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي.

 

وأضاف المصدر ذاته أن أوزال تعهد بضخ مبلغ 6 ملايين درهم في خزينة النادي الأخضر من أجل مساعدته للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها منذ مدة، كما أنه اشترط البقاء لمدة موسم واحد على رئاسة النادي وفسح المجال لرئيس جديد بعد ذلك لتولي منصب الرئاسة.

 

وكان موقع “كشك” الالكترونية سباقا لنشر موضوع رغبة سعيد حسبان في تقديم استقالته، واقتراب تعيين محمد أوزال على رئاسة الفريق.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية