حصري: لمجرد لن يحاكم هذا الشهر.. و”موريتي” لم يرد على “لورا”

كشك | 13 نوفمبر 2017 على 18:13 | آخر تحديث 13 نوفمبر 2017


297

علمت جريدة “كشك” الإلكترونية من مصدر مطلع، أنّه لا توجد أيّ جلسة محاكمة في قضية النجم المغربي سعد لمجرّد والفتاة الفرنسية “لورا بريول”، خلال شهر نونبر الجاري.

من جهة أخرى، أكّد نفس المصدر أن “إيريك ديبون موريتي” محامي صاحبة أغنية “Let Go” لم يدلِ بأيّ تصريح، بخصوص الفيديو الذي نشرته “لورا” على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، مساء يوم أمس الأحد 12 نونبر الجاري، والذي كشفت من خلاله قصّة الاعتداء كاملةً، مشيراً إلى أن المواقع الإلكترونية التي ادّعت ذلك تهدف إلى خلق “البوز”، كون الحديث الذي “زُعم أنه تصريح المحامي الفرنسي” لا يمتّ لأسلوبه في الكلام بصلة، إذ ينمّ عن تهور كبير يضر بصاحبه وبموكله أكثر مما يفيده.

واستشهد المصدر في حديثه عن ذلك بما قاله “المحامي الوحش” في آخر جلسات لمجرّد، حيث أكّد أنه “لن يكون له أيّ خروج إعلامي إلى حين انتهاء فصول القضية، وأنه سيعقد ندوة صحفية وقتها”.

وكان المصدر ذاته قد كشف في تصريح سابق لـ”كشك”، أنّ “لورا بريول” بصدد نشر فيديو ثانٍ عمّا قريب، وذلك بعد التفاعل الكبير الذي لقيه الفيديو الأول.

يُشار إلى أن “إيريك ديبون موريتي” أكّد أنه لم يشاهد الفيديو الذي نشرته “لورا بريول”، مضيفاً في تصريح لموقع “هافنغتون بوست المغرب”، أنه “لا ينوي مشاهدته”، قبل أن يعرب عن سعادته الكبيرة كون “القضاء لا يأخذ لحدود الساعة، بأشرطة الفيديو أو الأنترنت”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية