حضور شخصيات بارزة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني بالبيضاء

كشك | 14 سبتمبر 2017 على 22:47 | آخر تحديث 15 سبتمبر 2017


400

حضر مجموعة من المسؤولين البارزين عشية اليوم الخميس، بالمعرض الدولي بالدار البيضاء الذي تنظم فيه المديرية العامة للأمن الوطني أيام الأبواب المفتوحة، وذلك أيام 14 و15و16 شتنبر الجاري.

 

وحضر فعاليات هذا  اليوم الأول للأبواب المفتوحة لمديرية الأمن الوطني، كل من عبد الحق الخيام رئيس المكتب المركزي للأبحاث القضائية، ومصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء سطات مصطفى الباكوري، ووالي أمن البيضاء عبد الله الوردي، وحميد البحري رئيس المنطقة الأمنية أنفا، إضافة إلى ووالي أمن الرباط والعديد من المسؤولين الأمنيين.

وتم عشية اليوم تنظيم استعراضات أمنية بالمعرض الدولي للكتاب، شاركت فيها فرق أمنية مختصة في التدخل في القضايا الإرهابية، وأخرى مختصة في ترويض الكلاب البوليسية التي تتم الاستعانة بها في القضايا الإجرامية، كما قامت شرطة الخيالة بتقديم عروض نالت إعجاب زوار المعرض.

جدير بالذكر أن أيام الأبواب المفتوحة لمديرية الأمن الوطني تنظم تحت شعار “الأمن الوطني، التزام ووفاء”، فيما ستكون أبواب المعرض مفتوحة من العاشرة صباحا إلى غاية التاسعة ليلا، وستعرف عقد مناظرات، وورشات، واستعراضات، فضلا عن إقامة معرض الفن التشكيلي وعروض للأطفال.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية