حملة أمنية واسعة لتطهير فاس من المجرمين

كشك | 17 أغسطس 2017 على 22:38 | آخر تحديث 17 أغسطس 2017


1679

بعد تنامي جرائم القتل والسرقة بفاس، في الآونة الأخيرة، شنت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن المدينة حملة أمنية للتصدي للجريمة والمجرمين وإيقاف كل المشتبه بهم والمبحوث عنهم والفارين من العدالة.

وأسفرت العملية التمشيطية بمنطقة فاس المدينة عن ضبط 32 شخصا من المبحوث عنهم والصادرة في حقهم مذكرات بحث وطنية، قاموا بمختلف أنواع الجرائم من السرقة والقتل والاتجار في المخدرات والدعارة.

وحسب مانشرته جريدة “أخر ساعة” في عددها الصادر يوم غد الجمعة، فقد تم رصد مجموعة من فرق الأمن، مدعومة بفرق الأبحاث والتدخلات وعناصر الشرطة القضائية وفرقة الدراجين والهيئة الحضرية، تمكنت من إيقاف 32 مبحوثا عنه، و60 شخصا متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة بالشارع العام، من بينهم أشخاص معروفين في المدينة بأنشطتهم الإجرامية، ولهم عدة سوابق عدلية.

وفي الإطار ذاته قامت عناصر الأمر بمداهمة عدة أوكار دعارة، تمكنوا خلالها من ضبط أشخاص متلبسين بتهمة الفساد أو تكوين شبكات دعارة.

كما ألقت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بن دباب القبض على المجرمين ”داويني” و”تيكجينيو” اللذين أرعبا المدينة، وهم من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات والاغتصاب واعتراض سبيل المارة وسرقتهم تحت تهديد السلاح الأبيض.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية