دواوير بضواحي وزان يتظاهرون طلبا للماء الشروب!

كشك | 12 أغسطس 2017 على 14:39 | آخر تحديث 12 أغسطس 2017


232

نظم المئات من سكان 5 دواوير بضواحي وزان، مسيرة احتجاجية يوم الخميس 10 غشت الجاري، قطعوا خلالها حوالي 10 كيلومترات مشيا على الأقدام في اتجاه جماعة “المجاعرة” بمنطقة “عين دريج”، وذلك للمطالبة بتوفير الماء الصالح للشرب، واحتجاجا على تهميش المنطقة وعدم استفادتها من مجموعة من المرافق الاجتماعية.

وفي هذا الخصوص، قال أحد المحتجين بجماعة المجاعرة، في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، إن مجموعة من المتظاهرين المنحدرين من دواوير “الهواوس، الحليين، اشهابن، الشعليين،  يوكا” ضواحي وزان قطعوا حوالي 10 كيلومترات مشيا على الأقدام للوصول إلى المذكورة، للمطالبة بتوفير المياه، سواء منها الصالحة للشرب أو  الخاصة بسقي الماشية.

وأضاف المصدر ذاته، أن مسيرتهم تأتي أيضا للتنديد بتهميش وإقصاء مجموعة من الدواوير ضواحي وزان، من المرافق الاجتماعية من طرق ومدارس ومستشفيات وملاعب رياضية وغيرها، مشيرا إلى أن هذه المسيرة هي الثانية من نوعها بعد تلك التي نظموها شهر يوليوز الماضي.

وأفاد المصدر نفسه، أن السلطات المحلية وعدتهم بأنها ستشرع  في الأيام القليلة المقبلة، في تزويد منطقتهم بالماء الصالح للشرب، وبمرافق أخرى تتعلق ببناء مدارس وإنجاز طرق وملاعب وغيرها.

 

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية