رئيس “بايرن ميونيخ”: يجب التصدي لغلاء سوق انتقالات اللاعبين

كشك | 31 أغسطس 2017 على 21:38 | آخر تحديث 31 أغسطس 2017


319

دافع “كارل هاينز رومينيغه”، الرئيس التنفيذي لنادي “بايرن ميونيخ” الألماني، ورئيس رابطة الأندية الأوروبية، عن المطلب الداعي إلى ضرورة تعديل القواعد التي تتحكم في سوق الانتقالات، لكي يعود هذا الأخير منطقيا مرة أخرى.

وقال النجم السابق لكرة القدم الالمانية، في مقابلة مع مجلة “كيكر”، يومه الخميس 31 غشت:”من المهم أن تحاول رابطة الأندية الأوروبية بجانب الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) ويويفا (اتحاد الكرة الأوروبي)، بالإضافة إلى الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين ، العمل على ترسيخ معايير محددة من أجل عودة الأمور إلى نصابها”.

وفتحت المبالغ الفلكية، التي تم دٌفعت مؤخرا للتعاقد مع بعض اللاعبين، مثل البرازيلي “نيمار”، الذي انتقل من برشلونة إلى “باريس سان جيرمان” مقابل 222 مليون يورو، جدلا كبيرا في عالم كرة القدم.

ويثق “رومينيغه”، الذي أعلن مؤخرا أنه سيترك منصبه كرئيس لرابطة الأندية الأوروبية بعد 10 سنوات قضاها فيه، أن الممثلين السياسين (في الاتحاد الأوروبي)، قادرون على إرساء إجراءات تهدف إلى القضاء على المغالاة في عالم كرة القدم، كوضع حد أقصى لأجور اللاعبين على سبيل المثال، حيث قال:” لقد أكد مسؤولون لي أن هناك إرادة لعلاج المشكلة، ولهذا أؤيد وجود مبادرة جماعية”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية