رئيس جماعة أيت تمليل يكشف حقيقة تهديده بالاستقالة…!

كشك | 12 يناير 2018 على 12:08 | آخر تحديث 12 يناير 2018


162

نفى رئيس جماعة أيت تمليل بإقليم أزيلال الذي انتقد في تصريح له نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، نقل استاذين على متن مروحية في الوقت الذي لم تتدخل نفس الوسيلة لنقل مواطن أصيب بأزمة صحية بالجماعة، والذي كان له وقع سلبي لدى العديد من رجال التعليم، كونه ضد نساء ورجال التعليم، لأنه رجل تعليم أيضا، منوها في سياق حديثه بتدخل عامل إقليم أزيلال، محمد عطفاوي، والسلطات المحلية بقيادة أيت تمليل.

وأكدت مصادر مقربة من  رئيس الجماعة أنه كان يأمل  إغاثة المواطن أيضا بنفس الوسيلة، نافيا في هذا الشأن أن يكون هناك تقصير للسلطات الإقليمية بأزيلال في مساعدة ساكنة أيت تمليل، ومؤكدا أنها تتعاون بشكل إيجابي في حل مشاكل المنطقة.

وأضافت ذات المصادر  أن الأجواء بالمنطقة كانت مضطربة وغائمة حين إصابة المواطن بعارض صحي، في إشارة إلى استحالة تدخل المروحية حينذاك عكس الأجواء المستقرة نوعا ما حين تدخلها لإغاثة الأستاذين بنفس الجماعة، معترفا أنه كرئيس جماعة لن يستطيع تحديد إمكانية تدخل المروحية بدل سيارة الإسعاف، لكونه ليس من ذوي الاختصاص في “النقل الجوي”.

ويشار  أن تأهيل مركز أيت تمليل كلف أزيد من مليار و300مليون، حصلت عليها الجماعة بفضل مجهودات عامل الإقليم ورئيس جهة بني ملال – خنيفرة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية