رغم نجاحه المُبهر.. بلقيس تحذف “حقير الشوق” بسبب رسالة طفلة!

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 10:33 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


167

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس محبيها بحذفها فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “حقير الشوق” التي أهدتها إلى أسر الشهداء في الوطن العربي، وذلك رغم تحقيقها نجاحاً كبيراً في وقت قصير، وتخطي عدد مشاهداتها المليون على “يوتيوب” بعد يوم فقط من طرحها.

ونشرت بلقيس عبر حسابها بـ”تويتر” تدوينة كشفت فيها أنها “حذفت الكليب بكل رضا وحبّ وسعادة”، مشيرةً إلى أنها ستوضح أسباب هذا القرار عبر تطبيق “سناب شات”.

وقالت بلقيس إن سبب الحذف راجعٌ إلى رسالة هاتفية تلقتها من طفلة ابنة شهيد إماراتي، طالبتها بحذف الكليب لأنه تسبب في حزنها حيث دخلت وأسرتها في انهيار عصبيّ، مشيرةً إلى أنه من القساوة أن تحتفل بنجاح عملها وهناك أشخاص يتألمون بسببه، حيث قالت: “طزّ بنجاح الكليب”.

#بلقيس توضح سبب حذف فيديو كليب حقير الشوق الذي طرحتها يوم امس . . . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

وتسبب موقف بلقيس في انقسام جمهورها بين مؤيد ومعارض لما فعلته، حيث رأى البعض أن تأثّر الجمهور وبكاءه دليلٌ على الكليب ووصول رسالته، فيما أشاد بعضهم بإنسانيتها وردّ فعلها اتجاه ما طلبته الطفلة، واصفين تصرفها بـ”النادر”.

من جهة أخرى، شكّك جزء ثالث من الجمهور في صحة الرواية التي قالتها بلقيس عن سبب الحذف، ورأوا أن هناك سببا آخر وراء ذلك.

وتدور قصة الكليب الدرامية حول سيدة فقدت زوجها الجندي، إلا أنها ظلت تتذكره في ملامح وتصرفات ابنها، وهو ما استطاعت بلقيس أداءه بشكل مبهر خطف قلوب محبيها، الذين أشادوا بتطور قدراتها التمثيلية وحرصها على تقديم قصص مختلفة واقعية، خاصة في المشهد الأخير الذي رصد ردّ فعلها بعد وفاة طفل يشبه ابنها.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية