رقم قياسي.. “لارام” نقلت 57.739 مسافرا في يومين!

كشك | 4 أغسطس 2017 على 17:54 | آخر تحديث 4 أغسطس 2017


267

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة 04 غشت 2017، إنها حققت رقما قياسيا غير مسبوق نهاية الأسبوع الماضي، حيث نقلت 57.739 مسافرا عبر طائراتها في يومين فقط.

وأوردت الشركة في بلاغ صحفي أن العدد غير المسبوق للمسافرين تم نقله عبر 517 رحلة ذهابا وإيابا يومي السبت والأحد 29 و30 يوليوز 2017.

وأوضحت الشركة أن غالبية هؤلاء المسافرين عبروا إلى وجهاتهم عبر مطار محمد الخامس، حيث استعمل 42.726 مسافرا مطار الدار البيضاء أي بنسبة 74 في المئة من مجموع الحركة الجوية للشركة المغربية.

وتعليقا على هذا لإنجاز، قال عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أنه “على الرغم من هذا التدفق القياسي للمسافرين، مكنت التدابير المتخذة والتعبئة الدائمة لأطقم الخطوط الملكية المغربية، من الحد من الإزعاجات التي كانت ستحدث نتيجة الضغط المرتفع على موارد الشركة، وذلك بفضل تعبئة أطقم الشركة الذين بذلوا مجهودات كبيرة من أجل تدبير الرحلات وضمان نسب جيدة لاحترام المواعيد وتمكين الركاب من السفر في أفضل الظروف”.

وأوضح عدو إلى أنه “قد تم تسجيل هذا الرقم القياسي والتدبير الجيد لحركة النقل الجوي، بفضل كذلك المجهودات الاستثنائية والجديرة بالثناء لمختلف المصالح بالمطارات كالمكتب الوطني للمطارات والجمارك والشرطة والدرك الملكي …”.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية