روجي ميلا: فخورون كأفارقة بإنشاء أكاديمية لكرة القدم بالمغرب

كشك | 29 يوليو 2017 على 15:36 | آخر تحديث 29 يوليو 2017


120

أثناء حضوره أشغال ندوة بالرباط، جمعت عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم الإفريقية، لمناقشة التفاصيل الخاصة بإنشاء أكاديمية لكرة القدم الإفريقية بمدينة مكناس. قال نجم كرة القدم الكاميرونية المعتزل “روجي ميلا”، أن الأفارقة سيكونون فخورين، حين يشهد المغرب ميلاد أكاديمية لكرة القدم الإفريقية، لأنهم يعرفون أنه بإنشائها في المملكة لن يكونوا قلقين بشأنها، حيث أنه لا أحد يُعارض هذا القرار، خصوصاً وأنها ستكون إحدى المصادر الأساسية لانتاج المواهب القارية.

وفي معرض جوابه عن سؤالٍ لصحيفة “كشك”، بخصوص امتلاك المغرب لإمكانيات تؤهله لاحتضان كأس العالم لسنة 2026، أكد الأسطورة الكاميرونية “ميلا”، الحاصل على جائزة أفضل لاعب إفريقي سنتي 1976 و1990، “أن كل شيء محتمل، وبما أن المغرب سبق له وأن ترشح سلفاً لاحتضان هذه التظاهرة العالمية، فيُمكنه أن يترشح ثانية بكل سهولة، شريطة أن يطلب دعم أصدقائه الأفارقة، علماً أنه طلب دعم الفرنسيين في ترشيحه السابق، وهو ما آلم الأفارقة بشكلٍ خاص.

من جهة ثانية، أعرب “ميلا” عن أسفه لفقدان كرة القدم المغربية للاعب سابقٍ كبير كعبد المجيد الظلمي الذي نعته بـ “الأخ”، وسأكون سعيداً بالوقوف إلى جانب مُحبيه وأسرته في هذه اللحظات العصيبة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية