زوجة بهلول: ستبقى ضحية أمك وأختك حتى لو تزوجت 10 من بعدي!

كشك | 5 أغسطس 2017 على 11:35 | آخر تحديث 5 أغسطس 2017


261

كشفت الصيدلانية سميرة  مستاري، زوجة الممثل المغربي هشام بهلول ، أن الأخير طلقها شفويا بعد حدة المشاكل بسبب تدخلات أخته وأمه على حد قولها في حياتهما الخاصة.

وردت مستاري على الأشخاص الذين  يسألونها على مواقع التواصل الاجتماعي عن صحة خبر طلاقها بالقول، “الناس الي كيسولني واش هادشي بالصح، ها هي الحقيقة.. أنا لقيت تعليق مكتوب واتصلت بالسيدة على الخاص باش نفسر ليها وتسرب وهي كتقول أنهم سرقوليها التعليق!! هشام بالصح طلقني شفويا لحد الآن بسبب الخصام وسبب كلشي هي أخته التي قطعات كلامي من دون سبب…”.

وأضافت المتحدثة ذاتها،”..أما هو فضحية أخته وأمه، وسيبقى هكذا حتى لو تزوج 10 من بعدي، لأنه ضعيف الشخصية أمامهما، أنا منرضاهش يكون مسخوط أمه وما نرضاش في نفس الوقت يمتثل لأوامرها مهما كانت ظالمة”.

من جهته نشر الممثل هشام بهلول على حسابه على موقع “فيسبوك”، صورة تحمل بين طياتها رسالة ضمنية جوابا على ما كشفت عنه زوجته الصيدلانية سميرة مستاري، مرفقة بتعليق “الحق يعلو ولا يعلى عليه، الحق اسم من أسماء الله الحسنى، الحق لا يمكن أن يتخلى عنه صاحبه، الحق سبحانه من سيظهر الحقيقة عاجلا أم آجلا”.

وعبر العديد من متتابعي هشام بهلول وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من نشر مشاكلهم العائلية على الانترنت وعدم التحلي بالحكمة في مثل هذه الأمور العائلية، حيث علقت إحداهن “اش هاد المستوى وصلنا ليه كل واحد ناشر غسيلوا قدام الناس طلقتوا صافي الطلاق ماشي عيب علاش هاد الفضايح والشوهة”، و”اودي لله يهدي كوم .. إلى طلقتوا حافظوا على أسرار بيوتكم.. ونتا الله يهديك المرا وقفات معاك فشدة والحزة ونتا على أبسط الحوايج بان عيبك”.

يذكر أن هشام بهلول عقد قرانه على سميرة مستاري سنة 2015، بعد تجربته الأولى التي انتهت بالطلاق مع زوجته الأولى التي كانت تزاول مهنة الطب.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية