زوجة هشام بهلول تكشف معطيات صادمة عن طلاقها منه!

كشك | 4 أغسطس 2017 على 14:24 | آخر تحديث 4 أغسطس 2017


1515

كشفت زوجة الممثل المغربي هشام بهلول الصيدلانية سميرة  مستاري، أنها تكلفت  بزوجها هشام وعائلته طيلة فترة مرضه، غير أنه عندما حصل على التأمين قام بتطليقها.

وقالت مستاري في جواب لها على سيدة اتهمتها بالتحكم، “أنا ما كنحكم في حد والناس عارفيني مزيان، السيد مني كان ما عندوش عام ونص وأنا هزاه بدواه وكلشي وساكن معيا في داري.. شهر ونصف وأنا مخليا خدمتي وجاسلة معاه في السبيطار”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، “نهار خرج ليه التـأمين شبعات فيا أمو معيور وفي الحرم المكي.. ومنين معجبوش الحال منين دافعت على راسي طلقني بسبب أمه وأخته..”.

من جهته نشر الممثل هشام بهلول على حسابه على موقع “فيسبوك”، صورة للاتهامات التي وجهتها له طليقته سميرة المستاري، مرفقا بتعليق، “حسبي الله ونعم الوكيل”، غير أنه قام بحذفها، وعوضها بمنشور يحمل صورة “جمعة مباركة بذكر الله “، مرفوقا بتعليق “طلبات كثيرة لأشخاص لهم مكانة في قلبي طلبوا مني أن أحتسب الله فقط”.

وعبر العديد من متتابعي هشام بهلول وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من نشر مشاكلهم العائلية على الانترنت وعدم التحلي بالحكمة في مثل هذه الأمور العائلية.

يذكر أن هشام بهلول عقد قرانه على سميرة مستاري سنة 2015، بعد تجربته الأولى التي انتهت بالطلاق مع زوجته الأولى التي كانت تزاول مهنة الطب.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية