زيدان: ريال مدريد سيطعن في قرار طرد “رونالدو” في لقاء السوبر

كشك | 14 أغسطس 2017 على 09:06 | آخر تحديث 14 أغسطس 2017


172

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، أن فريقه سيقدم طعنا ضد الإنذار الثاني الذي حصل عليه لاعبه “كريستيانو رونالدو” لإدعاء التعرض للعرقلة في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم الليلة الماضية.

وحصل على الإنذار االثاني بعد ذلك بدقيقتين، وذلك عندما حاول الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من “صمويل اومتيتي”، ودفع الحكم “ريكاردو دي بورجوس” بنجوتشيا قبل أن يخرج من الملعب.

وقال زيدان: “قدمنا مباراة رائعة لكني منزعج من طرد رونالدو.. ربما لم تكن ركلة جزاء لكن قرار الطرد كان قاسيا بعض الشيء. لا نستطيع تغيير الأمر لكننا سنحاول التأكد من مشاركته يوم الأربعاء في لقاء الإياب”، قبل أن يستطرد:”كافحنا بعشرة لاعبين، ولم تهتز ثقتنا حتى النهاية، لكنها مباراة واحدة ولدينا مباراة الإياب”.

أما “سيرجيو راموس” قائد ريال مدريد فدافع بدوره عن “رونالدو”، حيث قال: “أعتقد أنه فقد توازنه ولم يتظاهر بالتعرض للعرقلة. سنطعن ضد القرار، ويجب تحليل الموقف بشيء من التفصيل”.

من جهته، أشار “ارنستو بالبيردي” مدرب برشلونة، إلى أن فريقه لم يستحق الهزيمة 3-1، حيث قال:”لا أرى أن الفارق كان كبيرا كما تشير النتيجة، المنافس سجل 3 مرات ولعب بشكل جيد، ونحن أيضا حصلنا على بعض الفرص”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية