زيدان والريال يضعان محمد صلاح على رأس أولوياتهما للتعاقد معه

كشك | 4 ديسمبر 2017 على 18:44 | آخر تحديث 4 ديسمبر 2017


349

أفادت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته للتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، ما يرشحه ليكون ثاني لاعب عربي يلعب للملكي بعد المغربي أشرف حكيمي.

 

وأوضحت “دايلي ستار” أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يسعى للتعاقد مع “صلاح” في يناير المقبل، وذلك لتقوية خط هجومه خلال الموسم الجاري، في ظل التراجع الواضح في مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة خلال الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تألق “صلاح” البارز خلال الموسم الجاري، لفت إليه أنظار “زيدان”، خاصة عقب التعادل السلبي الأخير للنادي الملكي مع أتلتيك بلباو الإسباني، ما أبعد الفريق بصورة أكبر عن المحافظة على لقبه خلال الموسم الجاري.

وبحسب “دايلي ستار” إلى أن ريال مدريد سيعرض على ليفربول التخلي عن محمد صلاح مقابل الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح النادي الملكي، إضافة إلى مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو، مع نسبة من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع “صلاح” بعقد يمتد لـ5 مواسم مقبلة.

يذكر أن صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي روما الإيطالي، شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5 آخرين لزملائه.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية