سرقة 21 كبشا من محل مخصص لبيع الأضاحي بالدارالبيضاء

كشك | 22 أغسطس 2017 على 23:04 | آخر تحديث 22 أغسطس 2017


731

تعرض محل مخصص لبيع أضاحي العيد بمنطقة الهراويين بمدينة الدارالبيضاء، إلى السرقة خلال الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، حيث تمت سرقة 21 كبشا كانت معروضة للبيع من داخل المحل.

وحسب ما نشرته جريدة “أخر ساعة” في عددها الصادر يوم غد الأربعاء، فقد عمدت عصابة مكونة من خمسة أشخاص إلى إحداث فتحة بقطر متر واحد في جدار المحل القصديري، قبل أن ينقلوا 21 كبشا إلى وجهة مجهولة، مع ترك 14 كبشا، وهو ما دفع بصاحب المحل إلى ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية قصد الوصول إلى الجناة.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية السرقة تمت بين الساعة الثانية بعد منتصف الليل والخامسة فجرا من صباح يوم أمس الثلاثاء، واستعملت فيها سيارة من نوع “بيكوب” لنقل المسروقات.

وقال صاحب المحل في اتصال هاتفي مع “آخر ساعة”، إن هذه الخراف حصيلة تعبه لموسم كامل، إذ يقوم بتعليف هذه الخرفان على أمل بيعها في عيد الأضحى المقبل وهي مصدر عيشه الوحيد.

وأكد المتحدث عينه أن قيمة الخرفان المسروقة تتجاوز 60 ألف درهم، مشيرا إلى أن عصابات “الفراقشية” تنشط بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة في المنطقة، حيث وقعت عدة عمليات مماثلة خلال الأسبوعين الماضيين بمنطقة المديونة المجاورة.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية